recent
أخبار ساخنة

البدون جنسية كيف التقديم على اللجوء الى بريطانيا او الإتحاد الأوروبي

الموضوع الهام لجميع البدون الذين يريدون التقديم على طلب اللجوء سوف اتحدث عن جميع المشاكل والحلول التي واجهها البدون من الكويت او اي بدون في اي مكان كان.
لان الموضوع هام الى فئة معينه من الناس التي تسأل اكثر من مره عبر القناة او على التواصل الاجتماعي الذي يختلف فيه الكثير من الاشخاص حول قضية البدون.

تعريف ماهو البدون؟

البدون هم فئة بدون جنسية بمعنى متذبذبين بين السكن ولا سكن ان الكثير منهم هم يتواجدون في الكويت او في الدول الخليجية وهذا الشيء ليس حصرًا في دول الخليج هناك دون لا تمنح جنسية الى فئة معينه.
البدون هو بدون جنسية بدون تعليم بدون ضمان اجتماعي آو صحي او غيره من الحقوق التي يتمتع بها صاحب الجنسية التي يفترض ان يكون لدية حقوق مشروعة حاله حال اي مواطن.
عندما تم سن قانون حقوق الانسان في جنيف عام 1951 وكان يقتصر على الحماية التي لا يملكون الحماية وكان هذه الفئة تقصد احدى الدول والتي هي بريطانيا.

اذا كنت بدون اين يتم التقديم؟

ان الامر لا يعتمد على دولة معينه بين الإتحاد الأوروبي او القارات القارات هي إمريكا كندا استراليا نيوزلندا وبريطانيا لذالك الامر ليس كما تعرفه انت ان البدون فقط يتم التقديم على بريطانيا وانما هو بامكانه التقديم في اي دولة من الاتحاد الأوروبي.
ولكن الكثير يرغب بالتقديم في بريطانيا لان بريطانيا لديها اتفاقية بين الدول الخليجيه بخصوص البدون لذالك هم يرغبون التقديم هناك وياخذون اللجوء.
وأيضًا هناك دولة تقبل البدون بشكل سريع وقمت بشرحها في هذا المقال يخص ايرلندا.

هل هناك من يدعي البدون؟

هنا سوف اقول لك كما يقول المثل قد ضاع الحابل في النابل وهو اصبح كل من ياتي وليس لدية قصه او كيس يقول انا بدون وليس لدي حقوق وغيرها من هذه الامور ولكن دعني اقول لك انهم يقعون في الفخ او الخطأ.
عندما تذهب الى الاتحاد الأوروبي او الى بريطانيا وحدك وتبقى عائلتك في العراق على سبيل المثال وهنا تدعي انك من البدون اذن انت هنا تمزق كل اوراقك وتقدم انك بدون جنسية.
وبعدما يتم قبولك في الدولة المعينه وتريد ان تعمل لم شمل هنا تبدأ المشاكل وهو كيف تثبت ان هذه عائلتك وهي في العراق ولديها جنسية عراقية ويتم اكتشاف الامر من خلال عقد الزواج المبرم في الدولة على سبيل المثال في العراق.

هل هناك ادلة علي تقديمها لاني بدون؟

من الافضل ان تقوم تسليم الجواز المرور الذي صادر من الكويت وهو جواز موقت ومبين انك بدون هذا دليل قاطع على كلامك انك بدون وايضا تقديم الرقم الوطني او غيره من الامور التي متعارف عليها في الكويت وهنا صبحت احسن من غيرك في التقديم وبامكانك التقديم في اي دولة كانت.
هناك من هم مرفوضين في احدى الدول الاتحاد الأوروبي ويذهبون الى بريطانيا والتقديم بشكل بدون لكن هنا ايضا مشكلة اخرى وهي انه كان مقدم على انه عراقي على سبيل المثال في المانيا.
فهنا لدية بيانات كاملة لذالك عندما يذهب الى دولة اخرى والتقديم على انه بدون ويتم اكتشاف ملفة هذا يعرضه الى الرفض المباشر.

انا ليس بدون هل اقدم على اني بدون جنسية؟

صديقي دعني اتكلم مع بشكل صادق افضل ما اخاطبك انك قارئ ان كيس ابدون يحتوي على الكثير من المستمسكات وأيضًا هناك بعض الوثائق ان لزم الامر.
لكن نصيحتي لك ان تعمل كيس بنفسك او تقوم بترتيب الكيس الخاص بك افضل لان بعض الدول مثل بريطانيا تعتد على شيء وهو المحقق البدون كيف هذا.
يعني انا اذهب واقدم على اني بدون جنسية في بلد معين وهنا سوف يكون رجل من نفس الدولة مثلا كويتي هذا اختصاصه هو معرفه اللغة الخاصه بهذه الدولة.
ذن الافضل ان تعمل على اجتهاد شخصي منك افضل من الاعتماد على امور هي تعرضك للخطر مثل بعض الاشخاص ياخذون مستمسكات هي مضروبه ويتم رفضهم؟

الختام:

اخوتي الكرام اني بذل الكثير من الجهد في كتابة المحتوى او تقديمه على شكل مصور لذالك ارجو منك تقدير هذا الامر ومشاركة مع اصدقائك او في مكان اخر عبر التواصل الاجتماعي.
واذا اردت ان تدعمني عب الباي بال فهذا فضلا منك وشكرًا جزيلًا.


google-playkhamsatmostaqltradent